مستنى اية ... شارك .. أكتب .. ناقش .. شير..عبر..its my life
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مستنى اية ... شارك .. أكتب .. ناقش .. شير..عبر..its my life

facebook.com/deltauniv

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
islamy hiaty

islamy hiaty

المساهمات : 51
الموقع : االفردوس الاعلى بجوار حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم وامي خديجة

ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟    ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 10:08 am

ما رأيك في كل من هذين النوعين
الفتاة المحجبة..حجاب شرعي خمار,اسدال..نقاب ومتدينة وتحافظ على نفسها وتعرف دينها حق معرفة
اقصد المحترمة المتدينة حق ولا تضع المكياج واللبس الضيق
وما رأيك بالبنت التي تلبس ضيق تكاد تكون عارية وظاهر جسدها وتضع كل انواع المكياج على وجهها وتسمع ضحكتها هنا وهناك وتقف مع هذا وتتحدث مع هذا؟؟

ي اخيتي الشب لا يحترم من هي كذلك يحترم المتدينة العفيفة الطاهرة المتدينة وعند الزاج يبحث عنها؟؟
يا اخي اتق الله ف نظرك فالنظرة سهم من سهام ابليس وزنا العين النظر؟؟لان النظرة تؤدي اللي الزنا

نظرة ابتسامة موعد لقاااء..ثم.....اكيد تعرف ثم ماذا اخي الحبيب
احبك في الله
لا تدري متى تموت وكيف تموت
من عاش على شئ مات عليه ومن مات على شئ بعث عليه
Black Tiger

Black Tiger

المساهمات : 2
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100003202444150&ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في كل من الصنفين    ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 11:40 am

الله يفتح عليك يا أخي الكريم والله هو موضوع جميل جداً وانا بشكرك بكل ما بوسعي علي سعيك بذكر هذه الافعال
والطرق التي تفعلها بعض من الفتيات لإثارة الشباب وكل هذا لسبب افكارهم الخاطئة او ربما يعلمون بكل شئ لكن
اتباع طريق الشيطان وضعف ايمانهم بالله قد يحولهم لأكثر من ذلك ولا يفكرون إطلاقاً في الرجوع الي الله سبحانه وتعالي والتوبه إليه ولا ينظرون الي رحمة الواسعة بل يتعمدون السير في طريق الشيطان . ولإصلاح كل هذا يا أخي الفاضل الاخلاص والصدق في النية فقط ومع كل هذا (ان الله غفور رحيم ).
https://www.facebook.com/profile.php?id=100003202444150&ref=
islamy hiaty

islamy hiaty

المساهمات : 51
الموقع : االفردوس الاعلى بجوار حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم وامي خديجة

مُساهمةموضوع: رد: ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟    ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 28, 2011 12:24 pm

ما رأيك في كل من هذين النوعين
الفتاة المحجبة..حجاب شرعي خمار,اسدال..نقاب ومتدينة وتحافظ على نفسها وتعرف دينها حق معرفة
اقصد المحترمة المتدينة حق ولا تضع المكياج واللبس الضيق
وما رأيك بالبنت التي تلبس ضيق تكاد تكون عارية وظاهر جسدها وتضع كل انواع المكياج على وجهها وتسمع ضحكتها هنا وهناك وتقف مع هذا وتتحدث مع هذا؟؟

ي اخيتي الشب لا يحترم من هي كذلك يحترم المتدينة العفيفة الطاهرة المتدينة وعند الزاج يبحث عنها؟؟
يا اخي اتق الله ف نظرك فالنظرة سهم من سهام ابليس وزنا العين النظر؟؟لان النظرة تؤدي اللي الزنا

نظرة ابتسامة موعد لقاااء..ثم.....اكيد تعرف ثم ماذا اخي الحبيب
احبك في الله
لا تدري متى تموت وكيف تموت
من عاش على شئ مات عليه ومن مات على شئ بعث عليه

اتق الله اخي .. واتقي الله اختي فقد استخدمك اعداء الاسلام ف هدم الاسلام وهدم شباب الاسلام.. قال قائل منهم كأس وغانية يفعلون بالامة المحمدية مالاتفعله المدافع والدبابات
خدعوك فقالو تزيني تجملي انظري للموضة...قلدي.. واصبتي مقلدة تقليد الغرب فقط
اتق الله اخي اذا عندك اخوات بنات فكما تدين تداان ولو بعد حييين..في اختك في زوجتك في بناتك
لاتقل سوف اتوب اما اتجوز هتوبب
انت وانتي لست ضامنا ان تعيش حتى تتزوج لتتوب ولست ضامنا ان تعيش الى غدا حتى تتوب غدا؟؟
الموت يأتي فجأة بلا موعد
اكيد سمعتي وسمعتي عن كثيرا ماتوا شباب وما كانوا يظنون انهم سيموتون وكانوا يمنون انفسهم بطول الامل فأساءو العمل
أسأل الله لك ولكي الهداية وحسن الخاتمة

ما رأ]ك في كل من الصنفين؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1